كرز للبناتـ

أهـــلا و ســهلا بكــم أعضؤنا و زوارنا الكــرام نتمنت لكــم مزاوله وقت جميل معانا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤتمر عربي لمسلسل نور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
COOLGIRL
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 25
العمل/الترفيه : net × net
المزاج : fun
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: مؤتمر عربي لمسلسل نور   الإثنين سبتمبر 29, 2008 11:41 am

بدت الممثله سنوغول أودن (( نور )) قاسيه الملامح و لا أثر لرومانسيتها التي بدت عليها في المسلسل حيث المؤتمر الصحفي الذيـ عقد لها و لزميلتها (( دانا )) آيشه فاريل في بيروت .

و فيـ المؤتمر الي دعت اليه قناه mbc استعرض مدير عام التسويق و العلاقات العامه و الشؤون التجاريه في مجموعه ام بي سي . مازن حايك النتائج الإحصائيه الأوليه للدراسهـ الخاصه بنسب المشاهده للحلقات الأخيره حيث بلغ عدد مشاهدي مسلسل نور أكثر من خمسه و ثمانون مليون مشاهد في منطقه الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .
(( نور )) بدت إمرأه قاسيه الملامح و لا أثر لرومانسيتها في المسلسل فنور المثاليه في عصر لا يحتمل كل هذه المثاليات و الفضائل التي هي خيال في خيال حتما و التي ضحت في المسلسل بكليتها لحبيبها و زوجها حيث أنها سئلت عن الشيء الذي يمكن أن تضحي فيه به في حياتها العاديه أجابت بخبث (( شعري ممكن أقصه )) .

و عندما سئلت ان كانت رومانسيتها في الحياه كما غي المسلسل قالت أنها كانت تؤدي دورها في المسلسل و عندما تنتهي منه تخلعه كما تخلع الثوب.

كما نفت أن يكون كيفانش (( مهند )) دخل في موضوع طلاقها و بدى الانزعاج على وجهها حين قيل لها ان المسلسل لم يحقق نجاحا في تركيا و بدت انفعاليه في جوابها و اكدت ان المسلسل حقق نجاحا في تركيا حين عرض عام 2005

لقطه من المؤتمر :
- عندما عرضت لقطه من مسلسل نور بلهجته الشاميه ضحكت نور و دانا و حصل لدى الصحفيين لبس حيث لم يستطع البعض تقبل الصوت الأصلي لممثلتين .
-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مؤتمر عربي لمسلسل نور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كرز للبناتـ :: آهــل الفنانيــن :: فن و فنانين-
انتقل الى: